رسالة الامل
الامل
حفظ القامة عالياً
رسالة الامل
كرم مذهل
كان المستحيل ممكناً
   
   
   
   
   
   

الشهادات

 
حفظ القامة عالياً - ماشا كوليادى
1- كنت أتمتع بحياة المغتربين الرائعة فى الكويت حتى عطلتى الصيفية فى الدانمارك حيث إكتشفت يوم 4 يوليو 2009 ورما فى ثدى الآيسر بعد الفحص الروتنينى الذاتى تحت الدش . لم يكن بمثابة صدمة بالنسبة لى فهناك الكثير من المحاضرات فى كل مكان. تم إجراء إستئصال الورم بعد فترة وجيزة و لكنى صعقت عندما تم إكتشاف كتلتين أخرتين فى الغدد الليمفاوى بعد شهر. من الواضح أن الوقت لم يكن فى صالحى و لذلك كنت أعد الآيام لبدء العلاج.
2- كانت البداية العلاج الكيماوى " أحمر" المقرر أن يبدأ فى 12 نوفمبر 2009 . كان العلاج صعبا خصوصا عندما تكون الآسرة المقربة بعيدة ولا تستطيع أن تدعمنى . الصورة التى على اليسار هى أخر صورة لى بشعرى القديم و لقد أخذت لى فى 14 نوفمبر 2009 عندما تم إنتشالى من السرير لحضور البازار . لا وقت للشعور بالآسف من أجلك- بدأ الشعر فى التساقط فى نهاية الآسبوع الآول و منذ أن عرفت أن هذا سيحدث , طلبت من صديقا أن يحلق شعرى تماما و لحسن الحظ مرت صديقة أخرى و بحوزتها 50 من الشالات الجميلة و قبعات خاصة لى.
 

3- يجب أن أعترف إنه كان من المستحيل أن أخوض 8 جلسات علاج كيماوئي و بعده شهر من العلاج الإشعاعى و سنة كاملة من نقط دواء الهيرسبتين , دون الدعم المستمر من قبل أهلى و أصدقائي فى الكويت و خارجها , لم أكن لآخذلهم.

 

4- الجميع شجعونى على أن أجد هواية لى و هوايتى كانت التصوير الفوتوغرافى و إستمتعت فعلا بالذهاب إلى صحراء الكويت.

5- كان شرفا لى المشاركة فى الملتقى السنوى الآول لمرضى HAYATT فى مارس 2010 و تقديم الملصقه هنا أدناه عن رحلاتى الإستكشافية للصحراء الكويتية , لمؤسسة كريمة كهذه المؤسسة و أنا أقدر فرصة الحياة التى أعيشها و التى وفرتها لى المؤسسة.
6- بدأ شعرى ينمو فور الإنتهاء من العلاج الكيماوى . و لقد أخذت لى الصورة التى هنا أدناه يوم 26 إبريل 2010 عندما جعلتنى مجموعة الدعم أخلع وشاحى.
7- أخر جرعة هيرسبتين كانت فى 3 فبراير 2011 . و فى اليوم الذى تم إزالة القسطرة كان هناك تلاميذ يمرون على العنابر و يشجعون المرضى و كان ذلك مؤثرا جدا .و أنا سعيدة أن العلاج إنتهى!!!!! هل كان صعب و شاق ؟ نعم و هل كان يستحق كل هذا العناء ؟ نعم نعم نعم.

إن كل الآيادى التى إمتدت لمساعدتى كانت تعنى الكثير لى و أنا ممتنة لكرم الشعب الكويتى الذى قدم لى التبرعات . هذه فعلا هدية و أتمنى أن يكافأوا جميعا على طيبتهم. replica watches

8- و تستمر الحياة......... صوت Hayatt و رسالة أمل ...... إلتقى بالنجمة ماشا!!! ماشا تميمتنا تردى ملابس ممرضة فى إحدى مستشفيات الكويت أثناء تصوير فيلم مصرى يوم 27 مايو 2011 ( ثلاثة أشهر بعد الإنتهاء من علاجها).
  Powered By:    
Educational Articles & Resources By:
Sponsored By: