رسالة الامل
الامل
حفظ القامة عالياً
رسالة الامل
كرم مذهل
كان المستحيل ممكناً
   
   
   
   
   
   

الشهادات

 

الآمل - ر س:

كل مرة أقرر فيها أن أكتب اتساءل , ماذا أكتب؟ و من أين أبدأ؟ أنا لا أريد أن أكتب عن صديق عزيز أو عن علاقة حب بل هى قصة و بالتأكيد قصة جميلة . من الآفضل العيش مع تحديا بدلا من العيش فقط للعيش. مع التحدى تتعلم شيئ مهم جدا و جميل فى الحياة و هو " الآمل".

 

حسنا يا عزيزى السرطان , على الرغم من إننى لا أحبك و لكن ما دام هناك تفاهم بيننا فأهلا بك. إذا جئت فى حياتى لإختبارى فأنت ضيفى و أنا أعرفك منذ فترة طويلة , منذ عام 2006 , عندما بدأت فى ثدى و إنتهى بنا المطاف إلى إستئصال الثدى , فأعتقدت أنت فى ذلك الوقت إنك تغلبت على و لكنى خضعت لجراحة تجميل لإصلاح ما قمت أنت بإفساده. أن المعركة لم تتوقف عند هذا الحد . وكنت أعلم أنك ستعاودنى حتى بعد الخضوع للعلاج الإشعاعى و 8 جلسات من العلاج الكيمائى .

 

أيها السرطان إنك أحببت ضيقى من الآدوية و لكن بطريقة ما تمكنت من الصمود و أن أبدو فى حالة صحية جيدة و أتجاهلك. أنا على إستعداد أن أبدا النضال من جديد . لقد أخذت و مازلت أخذ أنواع متعددة من الآدوية لمدة 4 سنوات بدون توقف و حتى الآن.

 

هناك العديد من الطرق لهزيمتك و لكن أهمها هى تجاهلك. فى الواقع من إنت؟ و أين أنت الآن؟ أعرف فى العظام الآن و منذ 4 سنوات و كنت فى كثير من الآحيان مؤلما و لكن شكرا للعلاج الإشعاعى الذى يساعد كثيرا و المسكنات. لقد فقدت أيضا سمعى و ضعف بصرى و نسيت ماذا تعنى كلمة "شعر" و كسرت أظافرى و فقدت شهيتى و كثير من الآثار الجانبية الآخرى التى تمكنت من نسيان معظمها. و لكن من أنت؟ أنت ليس الموت و هذا أمر مؤكد ! فقد أموت فى حادث سيارة أو ما إلى ذلك, فهذه هى مشيئة ألله . أنا أعلم أنك تحدى فى الحياة و لكن الآمر يستحق التحدى و الحياة و هناك أمور أسوءا فى الحياة منك أيها السرطان.

 

لقد قررت أن أعيش معك بكل قوتى و ضعفى و إيمانى بالله و كل حبى لآطفالى. أتعايش معك بطريقتى و بطريقتك, أغير تسريحة شعرى المستعار و لونه و قصته حتى أتمتع بشكل جديد كل يوم , أغير مع كل شعر مستعار مكياجى و ملابسى و لا أبالى من كلام الناس. كان التحدى لى هو كيف أخفى حقيقتك و معظم الناس من حولى و أطفالى لا يعلمون بحقيقة وجودك فى حياتى و لهذا لن أذكر إسمى .

 

طالما كانت إبنتى معجبة بى و مازالت , فهى تريد ان تدرس تصميم الآزياء عندما تكبر بسبب إعجابها بأزيائى الجميلة و المختلفة. ماذا ؟ نعم أستطيع أن أسمعك فأنا أستخدم افضل أنواع السماعات و بالرغم أننى لا أستطيع السياحة بسبب مشاكل الآذن إلاإننى أستمتع بحمامات الشمس. أستطيع إستخدام أظافر إصطناعية كلما تكون أظافرى ضعيفة .

 

لدى مشاكل صحية أخرى و لكن أنا لست هنا لمناقشة الآمر معك يا عزيزى السرطان . سوف أتحدث عن الإشياء الجميلة التى أقوم بها , فأنا أخطط الآن لفتح مشروع تجارى صغير و أأمل أن أتوسع فى المستقبل , أعمل أيضا على إعادة بناء بيتى بمساعدة عائلتى و أطفالى و قبلهم ألله و سوف أحقق كل شيئ .

 

أيها السرطان لقد علمتنى معنى الآمل و جعلتك أنت الخاسر, أسف لا يجب أن تكون دائما أنت الفائز . بالمناسبة لقد خضعت لجراجة إستئصال المبايض ولا تزال أشياء كثيرة قادمة.

  Powered By:    
Educational Articles & Resources By:
Sponsored By: