رسالة الامل
الامل
حفظ القامة عالياً
رسالة الامل
كرم مذهل
كان المستحيل ممكناً
   
   
   
   
   
   

الشهادات

رسالة الامل

في عام ٢٠٠٧ أصابني سرطان الثدي الذي تم اكتشافه بعد العديد من الفحوصات والتي تقرر بعدها اخذ ٦ جلسات كيماوي وبعدها تم استئصال الثدي الأيمن وذلك في مارس ٢٠٠٨ ثم أخذ اشعاعي عدد ٢٥ جلسة. بعد ذلك تقرر أخذ حقن الهيرسيبتن لمدة سنة كل ٢١ يوم حقنة واحدة. ووفرت جمعية مكافحة التدخين في منطقة القادسية جزء من هذه الحقن ثم استكملتها في لجنة حياة وهي لجنة موجودة بداخل مستشفى مكي جمعة.

 

اقرأ المزيد...

 

الأمل

كل مرة أقرر فيها أن أكتب اتساءل , ماذا أكتب؟ و من أين أبدأ؟ أنا لا أريد أن أكتب عن صديق عزيز أو عن علاقة حب بل هى قصة و بالتأكيد قصة جميلة . من الآفضل العيش مع تحديا بدلا من العيش فقط للعيش. مع التحدى تتعلم شيئ مهم جدا و جميل فى الحياة و هو " الآمل".

 

اقرأ المزيد...

 

حفظ القامة عالياً

كنت أتمتع بحياة المغتربين الرائعة فى الكويت حتى عطلتى الصيفية فى الدانمارك حيث إكتشفت يوم 4 يوليو 2009 ورما فى ثدى الآيسر بعد الفحص الروتنينى الذاتى تحت الدش . لم يكن بمثابة صدمة بالنسبة لى فهناك الكثير من المحاضرات فى كل مكان. تم إجراء إستئصال الورم بعد فترة وجيزة و لكنى صعقت عندما تم إكتشاف كتلتين أخرتين فى الغدد الليمفاوى بعد شهر. من الواضح أن الوقت لم يكن فى صالحى و لذلك كنت أعد الآيام لبدء العلاج.

 

اقرأ المزيد...

 

رسالة الامل

كان عمرى 40 سنة عندما لاحظت لاول مرة كتلة فى ثدى الآيسر و عرفت فورا أنه غير جيد و فى غصون أيام قليلة تم تشخيص حالتى و أخبرنى الطبيب بإصابتى بالسرطان ز كانت مشاعرى كالآتى واحد يلى الآخر الصدمة و الرعب و الخوف و الذعر و الغضب و القلق و الإنكار و الخوف و الدمار و الإرتباك و الإكتئاب و الحزن و الشك و الشعور بالوجدة . فى كلمة واحدة كان ذلك فى مثابة حكم الإعدام بالنسبة لى.

 

اقرأ المزيد...

 

كرم مذهل

كان ذلك فى عام 2003 و كان عمرى 36 عاما عندما لاحظت و جود ورم صغير فى الإبط على مقربة من الثدى , كنت على علم بأن هناك شيئا ما يحدث و لكن للآسف لم أهتم كثيرا بذلك فقد كنت مشغولة للغاية و أستعد لحضور أختى من الفلبين.

 

اقرأ المزيد...

 

كان المستحيل ممكناً

أنا مواطنة فليبينية و ناجية من مرض السرطان فى الثديين. فى البداية تم تشخيص حالتى بسرطان فى الثدى الآيسر فى المرحلة الثانية , فى سبتمبر 2005 حبث أصابتنى الصدمة و الدمار من هذا الخبر الفظيع و كنت خائفة و مرتبكة . بعد إستئصال الثدى الآيسر خضعت لعلاج إشعاعى لمدة 6 أسابيع ( 28 يوما) ثم بدأت العلاج الهرمونى لمدة خمس سنوات. بعد 3 سنوات من المتابعة المنتظمة فى مركز الكويت للسرطان , و فى يناير 2009 أخبرنى طبيبى المعالج بإصابتى بسرطان فى الثدى الآيمن و لآن الورم كان فى مرحلة متقدمة ( المرحلة الثالثة) إجريت لى عملية إستئصال الثدى الآيمن ثم 65 دورات من العلاج الكيميائي و عقار مكلف جدا إسمه " هيربستين" يتعين على أخذه I.V. كل 3 اسابيع لمدة عام .

 

اقرأ المزيد...

 
  Powered By:    
Educational Articles & Resources By:
Sponsored By: