رسالة الامل
الامل
حفظ القامة عالياً
رسالة الامل
كرم مذهل
كان المستحيل ممكناً
   
   
   
   
   
   

الشهادات

 
كان المستحيل ممكنا - بريسيلا لوسيرو

إستئصال الثدى الآيسر- علاج إشعاعى و علاج هرمونى

إستئصال الثدى الآيمن- علاج كيميائي – عقار هيرسبتين.

أنا مواطنة فليبينية و ناجية من مرض السرطان فى الثديين. فى البداية تم تشخيص حالتى بسرطان فى الثدى الآيسر فى المرحلة الثانية , فى سبتمبر 2005 حبث أصابتنى الصدمة و الدمار من هذا الخبر الفظيع و كنت خائفة و مرتبكة . بعد إستئصال الثدى الآيسر خضعت لعلاج إشعاعى لمدة 6 أسابيع ( 28 يوما) ثم بدأت العلاج الهرمونى لمدة خمس سنوات.

بعد 3 سنوات من المتابعة المنتظمة فى مركز الكويت للسرطان , و فى يناير 2009 أخبرنى طبيبى المعالج بإصابتى بسرطان فى الثدى الآيمن و لآن الورم كان فى مرحلة متقدمة ( المرحلة الثالثة) إجريت لى عملية إستئصال الثدى الآيمن ثم 65 دورات من العلاج الكيميائي و عقار مكلف جدا إسمه " هيربستين" يتعين على أخذه I.V. كل 3 اسابيع لمدة عام .

 

لقد تكبدت عملياتين جراحيتين كبيرتين و نفقات العلاج لمدة 3 سنوات و لكن لم يكن فى إستطاعتى تحمل نفقات العقار الذى سينقذ حياتى و الموصوف لى . كنت يائسة و بدأت رحلتى فى البحث عن مؤسسة خدمة إجتماعية فى الكويت لطلب الدعم المالى و لكن تم رفض طلبى لضخامة المبلغ المالى الذى كنت فى الحاجة إليه و كان أملى الآخير Hayatt و هى مؤسسة خيرية معروفة جدا للسرطان .

 

قابلت الدكتورة لبيبة تميم المستشار الطبى للمؤسسة التى قابلتنى على الفور و إستمتعت إلى مشكلتى و طمأنتنى و لكن الآهم من ذلك انها وعدتنى بإيجاد حل لمشكلتى . و فعلا إتصلت بى بعد فترة أقصر من ما توقعت و يمكنكم تصور فرحتى عندما أبلغتنى بأن مؤسسة Hayatt ستتكفل بتكاليف العقار الجديد الموصف لى لمدة عام بالكامل .

 

طبعا كنت ممتنة للغاية من هذا الخبر الرائع . لقد كانت Hayatt مخلصى وهى لم تساعدنى أنا فقط بل تساعد كل المحتاجين إلى علاج باهظ الثمن.

 

خالص شكرى و إمتنانى للدكتورة لبيبة تميم و إلى أعضاء مجلس إدارة مؤسسة Hayatt و خاصة مؤسستها السيدة رقية عبد الوهاب القطامى و ذلك لمساعدتم المتواصلة لى و لعائلتى و جميع المرضى الآخرين . إنكم مستمرون حتى اليوم فى دعمى و مساعدتى و حتى بعد الإنتاء من العلاج و أنا مقدرة ذلك لكم , أنتم رائعون و بارك الله فيكم جميعا.

  Powered By:    
Educational Articles & Resources By:
Sponsored By: